fbpx
الرياضة

قرعة البطولة في 27 غشت

قرعة كأس العرش في 15 غشت والمنافسات القارية تؤرق الرجاء والوداد والدفاع وبركان

قالت مصادر «الصباح» إن الجامعة الملكية لكرة القدم حسمت في تاريخ 27 غشت المقبل، موعدا لإجراء قرعة البطولة الوطنية في موسمها الجديد، والتي ستكون مباشرة على قناة الرياضية.
واتفقت الجامعة مع مسؤولي قناة الرياضية على التاريخ، فيما تم اختيار 15 غشت موعدا لإجراء قرعة كأس العرش، والذي سيعرف ولوج فرق القسم الأول.

وتريد الجامعة تفادي السقوط في خطأ الموسم الماضي، وبدء المنافسات مبكرا، إذ تنطلق منافسات دور 32 من كأس العرش نهاية غشت المقبل، فيما تلعب مباريات الدورة الأولى من البطولة في الأسبوع الأول من شتنبر المقبل.

وسيعرف برنامج الفرق الوطنية المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية (الوداد الرياضي والدفاع الجديدي) وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» (الرجاء الرياضي ونهضة بركان) ازدحاما كبيرا في الفترة نفسها، بحكم أن الجهاز الإفريقي ينوي إنهاء المنافسات مبكرا هذا الموسم لإطلاق النسخة الموالية مباشرة، بعدما غير بدوره تاريخ بدايتها، لتتناسب مع توقيت البطولات القارية الأخرى.

وستجد فرق الرجاء والوداد والدفاع ونهضة بركان نفسها أمام ضرورة إجراء مباريات كثيرة في ظرف وجيز، خلال غشت وشتنبر، ما يطرح مجددا مشكل المباريات المؤجلة.

وتستأنف الفرق المذكورة مبارياتها القارية بعد أسبوعين، حين تدخل غمار الجولة الثالثة لحساب دور المجموعات.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى