fbpx
خاص

مهرجان موازين … الرومانسية في حفل الرومي

أضفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أجواء رومانسية على منصة المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط في حفلها المنظم أول أمس (الخميس) ضمن فعاليات مهرجان موازين.

وأكدت إدارة المهرجان أن الحفل كان ناجحا بحضور العديد من معجبيها الذين تفاعلوا مع ريبرتوارها الفني الغني بأعمال ساهمت في إغناء خزانة الأغنية العربية، وذلك في غياب أي تغطية صحفية، سيما أن الصحافيين كانت تخول لهم “البادجات” حضور كل الحفلات باستثناء حفل ماجدة الرومي.

وعللت إدارة المهرجان سبب منع الصحافيين من تغطية حفل النجمة اللبنانية بنفاد تذاكر حفلها أياما قليلة مباشرة بعد طرحها للبيع في الأماكن المخصصة لها، كما أن الطاقة الاستيعابية للمسرح الوطني محمد الخامس لا تسمح بدخول عدد أكبر من الأشخاص.
وفي الوقت الذي كان يتوقع فيه أن تحيي الفنانة ماجدة الرومي حفلين متتاليين خلال اليوم نفسه على غرار ما قامت به في دورة سابقة ضمن موازين، فقد اكتفت بحفل واحد، أدت فيه باقة من أشهر أغانيها من بينها “كلمات” للشاعر نزار قباني.

وتعتبر ماجدة الرومي واحدة من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، التي دأبت منذ انطلاق مسارها على اختيار كلمات أغانيها وألحانها بعناية كبيرة، كما تعاملت مع أشهر الأسماء في المجال.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى