اذاعة وتلفزيون

“إمهاه” يبدع في القاهرة

أمتع الفنان والإعلامي عبد الله إمهاه الحاضرين في حفل اختتام الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة بمسرح القاهرة، سواء بإبداعاته الشعرية أو الموسيقى والغناء.
وشارك إمهاه في التظاهرة الفنية الضخمة التي نظمتها جمعية «أولادنا» بدعم من وزارة الشباب والرياضة المصرية، وضمت فعاليات فنية دولية من دول عربية وأوربية وأسيوية، مثل المغرب ومصر واليونان والصين، إذ أبدع فنانون بأشكال طبعها التنوع والغنى في الشكل والمضمون، ماجعلها تحظى بمواكبة إعلامية كبيرة في مصر. وساهم إمهاه بمواد بإبداعاته في الموسيقى والشعر، منها أغنية «الكرامة»، التي كتب كلماتها و لحنها و أداها مصاحبة لعزفه على العود، إضافة إلى إبداعات أخرى لقيت إعجابا من الجمهور المصري.
وعبد الله إمهاه من مواليد 1974 بإقليم شيشاوة، ترعرع وأسس مشواره بين أحضان البيضاء. اجتمعت لديه عديد من شعاب الفن، منها ما ارتبط بميولاته الشخصية ومنها ما ارتبط بمساره المهني أستاذا وإعلاميا.
وإمهاه حاصل على دبلومين تقنيين في مجال «الأنفوغرافيا» و»السمعي البصري»، ثم على إجازة مهنية في «الوساطة الثقافية» ، و درس الموسيقى ومارس الغناء سنوات وأصدر ألبومات ضمن فيها محاولاته في الألحان والكلمات والغناء.
خ. ع

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق