fbpx
خاص

مساءلـة الكونغـرس

استغرق مجلس الشيوخ أزيد من 12 ساعة خلال استماعه إلى مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، بشأن فضيحة بيع البيانات الشخصية للمستخدمين، لشركة “كامبردج أنالتيكا” للاستشارات السياسية، من أجل توظيفها لقياس اتجاهات وميولات الناخبين خلال الحملة الانتخابية للاستحقاقات الرئاسية الأمريكية في 2016. ومثل زوكربيرغ أمام الكونغرس يوميينأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى