fbpx
أسواق

سخط على خدمات الاتصالات

ثلث الشكايات المتوصل بها في “خدمة المستهلك. ما” تضمنت ضعف صبيب الأنترنت والإشهارات المضللة أفاد حجم شكايات المستهلكين ضد شركات الاتصالات، عدم رضاهم عن الخدمات المقدمة إليهم، إذ بلغت هذه الشكاوى نسبة الثلث (29.1 %) ضمن إجمالي المتوصل بها من قبل البوابة الإلكترونية الرسمية “خدمة المستهلك. ما”،أكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.