ثلث الشكايات المتوصل بها في “خدمة المستهلك. ما” تضمنت ضعف صبيب الأنترنت والإشهارات المضللة أفاد حجم شكايات المستهلكين ضد شركات الاتصالات، عدم رضاهم عن الخدمات المقدمة إليهم، إذ بلغت هذه الشكاوى نسبة الثلث (29.1 %) ضمن إجمالي المتوصل بها من قبل البوابة الإلكترونية الرسمية “خدمة المستهلك. ما”،أكمل القراءة »
نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.