fbpx
أسواق

سخط على خدمات الاتصالات

ثلث الشكايات المتوصل بها في “خدمة المستهلك. ما” تضمنت ضعف صبيب الأنترنت والإشهارات المضللة أفاد حجم شكايات المستهلكين ضد شركات الاتصالات، عدم رضاهم عن الخدمات المقدمة إليهم، إذ بلغت هذه الشكاوى نسبة الثلث (29.1 %) ضمن إجمالي المتوصل بها من قبل البوابة الإلكترونية الرسمية “خدمة المستهلك. ما”،أكمل القراءة »

هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى