fbpx
أسواق

جـــــــديــــــد الســـــوق

“طيران الإمارات” تعزز أسطولها

أعلنت “طيران الإمارات”، الرائد الدولي في النقل الجوي، عن إبرام صفقة جديدة بقيمة 16 مليار دولار أمريكي لاقتناء 36 طائرة من طراز “إيرباص أي 380″، منها 20 طائرة طلبية مؤكدة، و16 طائرة حقوق خيار.
ويعمل أسطول “طيران الإمارات” من طائرات “إيرباص أي 380” حاليا، بمحركات “جنرال إلكتريك” و”رولز رويس”، فيما تجري الشركة تقييما لاختيار نوع المحركات، التي ستشغل به طائرات الطلبية الجديدة.
وسيتسلم الناقل الجوي الطلبية الجديدة من طائرات “إيرباص” ابتداء من 2020، بما يعزز الأسطول الذي يضم 101 طائرة من الطراز ذاته، إضافة إلى طلبية قائمة مكونة من 41 طائرة.
ومع إضافة الطلبية الجديدة، ترتفع قيمة التزام “طيران الإمارات” نحو برنامج “إيرباص أي 380″، إلى 60 مليار دولار أمريكي، تهم 178 طائرة.
وتشغل “طيران الإمارات” أسطولا حديثا مكونا من 269 طائرة عريضة الهيكل، وتحقق التواصل بين الناس والفرص عبر شبكة خطوطها، التي تغطي اليوم 157 وجهة في 84 دولة، ضمن قارات العالم الست.
ونالت الشركة لقب “أفضل ناقلة جوية في العالم” 2017، ضمن جوائز “تريب أدفايزر” التي تمنح نتيجة لاختيار وتصويت المسافرين.
ب. ع
شهادات جودة لليانصيب الوطني

جددت مؤسسة “اليانصيب الوطني” الحصول على شهادتي الجودة “إيزو 27001” طبعة 2013، وشهادة مطابقة معايير مراقبة السلامة الصادرة عن الجمعية الدولية لليانصيب “WLA”، بما يؤكد حسن نهجها لمعايير الجودة، الشفافية والنزاهة المعتمدة على الصعيدين الوطني والدولي.
وأفاد بلاغ للمؤسسة، حصولها شهادة الجودة “إيزو 27001” عن مجموع أنشطتها، عند اجتيازها ثلاث عمليات افتحاص للمراقبة، ويأتي تجديد هذه الشهادة ليؤكد مدى نجاعة النظام المعتمد من قبل “اليانصيب الوطني”، وحسن تطبيقه لنظام تدبير سلامة المعلومات، الشيء الذي حفزه أيضا، على تسريع تجديد الشهادة الممنوحة له من قبل الجمعية الدولية لليانصيب المطابقة لمعايير المراقبة والسلامة “SCS”. وأكد البلاغ أن حصول “اليانصيب الوطني” على هاتين الشهادتين، يعتبر دليلا على مطابقتها للمستويين الوطني والدولي لمبادئ النزاهة وجودة الألعاب المقترحة على زبنائها. واعتمدت مؤسسة اليانصيب الوطني على النظام العالمي لتدبير سلامة المعلومة “SMSI” ، وهو نظام مشهود له بالنجاعة والفعالية، يروم ضمان السرية والنزاهة، وتوفر المعطيات والمعلومات بمعناها الشامل، كما يشمل مجال تطبيقه مجموع المستخدمين. وسيمكن استعمال هذه الآلية من ضمان نزاهة وموثوقية الألعاب.
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى