fbpx
الصباح الفني

صحة عبد الرؤوف في تحسن

تكفل الملك محمد السادس بمصاريف علاج الفنان الكوميدي عبد الرحيم التونسي، المعروف بـ”عبد الرؤوف”. بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة.
ونشر أقرباء الفنان الشهير صورة لعبد الرؤوف أثناء نقله إلى المستشفى العسكري بالرباط من أجل العلاج، بعد أن قضى بضعة أيام بإحدى المصحات الخاصة بالبيضاء في وضع صحي حرج.
وتناسلت صباح السبت الماضي إشاعة وفاة «عبد الرؤوف» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن ينفي أبناؤه الخبر، إذ أكد أسامة التونسي، نجل الفنان الفكاهي، أن حالة والده الصحية تحسنت، ولم يعد يعاني ضيق التنفس الذي لازمه منذ مدة.
وعبر بقية أبنائه عبر صفحاتهم الخاصة بـ «فيسبوك» عن استيائهم من انتشار إشاعة الوفاة، مؤكدين أن حالة والدهم تحسنت، وأنه حي يرزق، ولا أساس لخبر وفاته من الصحة، مضيفين أن والدهم مازال يرقد في المستشفى وأن حالته الصحية في تحسن.
ونشر أسامة التونسي إبن الفنان عبد الرؤوف، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية، قبل أيام، يؤكد فيه تفاقم حالة والده الصحية التي بلغت حد الخطر على حد قوله.
وأكد أسامة التونسي أن والده تم نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، حيث تم إدخاله إلى غرفة الإنعاش، كما منع الطاقم الطبي أفراد عائلته من مرافقته والبقاء معه، مشيرا إلى أنه وصل إلى المستشفى متأخرا.
عزيز المجدوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى