fbpx
أسواق

جـــــــديــــــد الســـــوق

توصية طبية لحفاظات “فاين”

أعلنت مجموعة “فاين الصحية القابضة”، المتخصصة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم، عن حصولها على توصية الجمعية الطبية العالمية “ميديكال ويلنيس أوسياييشن”، عن منتوجات “فاين بيبي”، الحفاظات التي ينصح بها أطباء وخبراء الجمعية الطبية العالمية. ويعد هذا أول منتوج عربي يحصل على هذه التوصية المرموقة التي جاءت لمميزات حفاظات الأطفال “فاين بيبي”التي لا تضاهى، والذي يعد إنجازا جديدا للمجموعة ضمته لسلسلة إنجازاتها المتتالية على المستويين العربي والدولي.
وجاء الإعلان في مؤتمر صحافي عقد بالبيضاء أخيرا، إذ أوضح جهاد زيدان، المدير العام لمجموعة “فاين” المغرب، أن المستهلك المغربي يظل محور اهتمام المجموعة، التي تعتمد على التطوير المستمر، المرتكز على أحدث الأبحاث والدراسات لتقديم منتوجات ذات قيمة مضافة، يوصي بها الخبراء في كافة أنحاء العالم، لقدرتها على تلبية الاحتياجات والحفاظ على الصحة العامة للطفل، وتأثيرها الإيجابي على نموه بطريقة صحية، وبأسعار تراعي الظروف الاقتصادية للمستهلكين.
وتمتاز حفاظات “فاين بيبي” بأعلى معايير الجودة، وبتصنيعها وفقا لأحدث ما توصلت إليه التقنيات الجديدة في مجال تصنيع الحفاظات، الأمر الذي سهل الحصول على توصية الجمعية الطبية العالمية للمنتوج.
ب. ع

“العمران” تسوق أحدث منتوجاتها

استضاف القصر الكبير بالمعرض الدولي للبيضاء مرحلة أولى من سلسلة من التظاهرات العلمية والفكرية والرياضية والثقافية، المبرمجة في إطار “معرض العمران 2017″، الذي اختتمت أشغاله أول أمس (الأحد).
ويعتبر هذا المعرض، الذي نظم تحت إشراف وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، فرصة سانحة لتقديم البرامج العمومية التي تتولى مجموعة “العمران” تنفيذها على المستوى الوطني، ومجالا للتباحث حول القضايا الراهنة للقطاع والتحديات المستقبلية ومناسبة لتبادل الآراء والخبرات وبحث السبل الكفيلة بتحقيق الأهداف التنموية المنشودة .
واستهدف المعرض، أيضا، إحداث فضاء لترويج المنتوجات السكنية، وتعزيز علاقات القرب مع المهنيين في القطاع، ومع الفئات المستهدفة بما في ذلك مواطنينا القاطنين في الخارج. كما سعت “العمران” من خلال هذا الحدث إلى تشجيع الاستثمار الخاص في مشاريع التنمية الحضرية، خاصة في مناطق التعمير الجديد، والأقطاب الحضرية والمدن الجديدة. وتندرج هذه المبادرات في إطار جهود إنعاش قطاع السكنى وتطوير مشاريع التنمية الترابية، التي تضعها الحكومة في صلب البرامج ذات الأولوية، الرامية إلى مكافحة السكن غير اللائق، وإنعاش السكن الاجتماعي في الوسطين الحضري والقروي، وتخفيض العجز السكني.
ب. ع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى