fbpx
خاص

التوجيـه التربـوي ثانـوي

قلة الأطر المكلفة وغياب التكوين عند الأساتذة وضعف التأطير العائلي عوامل حدت من تطوير قدرات التلميذ قال محمد بوفريوة، الكوتش في التوجيه التربوي، إن موسمية التوجيه واقتصاره على آليات تحسيس بسيطة و بمقاربة كلاسيكية من أهم الأسباب التي لا تجعل التوجيه يقوم بدوره الكامل، إضافة إلى ضغطأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى