خاص

التوجيـه التربـوي ثانـوي

قلة الأطر المكلفة وغياب التكوين عند الأساتذة وضعف التأطير العائلي عوامل حدت من تطوير قدرات التلميذ قال محمد بوفريوة، الكوتش في التوجيه التربوي، إن موسمية التوجيه واقتصاره على آليات تحسيس بسيطة و بمقاربة كلاسيكية من أهم الأسباب التي لا تجعل التوجيه يقوم بدوره الكامل، إضافة إلى ضغطأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.