fbpx
خاص

بوبا يلهـــــــــب منصة السويسي

استحق حفل الفنان إيلي يافا، الملقب ب”بوبا” على منصة السويسي أول أمس (الثلاثاء) أن يوصف بالناجح، سيما أنه لقي تجاوبا كبيرا مع جمهوره ، خاصة من فئة الشباب.

وحظي حفل بوبا بمتابعة شريحة واسعة من الجمهور المغربي، وأيضا عدد من الأجانب المقيمين بالمغرب، من عشاق موسيقى الراب ومحبي واحد من ألمع الأسماء في المجال ذاته.

واختار الفنان بوبا، الذي يعتبر من بين أبرز نجوم فن الراب في فرنسا أن يكون افتتاح عرضه الفني بأداء أغنية “بوولبي”، التي تعتبر من أشهر أعماله الغنائية والتي تفاعل الجمهور مع نغماتها، سيما أنها واحدة من أعمال ألبومه “ويست سايد”، الذي لقي نجاحا كبيرا من قبل الجمهور في شتى أقطار العالم.

وحمل الفنان بوبا جمهور السويسي إلى أجواء موسيقى الراب، التي تعتبر من الألوان التي فرضت مكانتها منذ سنوات في الساحة الفنية العالمية، وذلك عبر أدائه أشهر أغانيه.

ورافق أداء الفنان بوبا لأغانيه أيضا حضوره المتميز على منصة السويسي، التي كانت فضاء استطاع من خلاله التفاعل الإيجابي مع جمهوره، الذي عانقه للمرة الأولى.

وتعبيرا من الفنان بوبا عن سعادته بلقاء عشاقه في المغرب وعن المشاركة في النسخة السادسة عشرة من مهرجان موازين إيقاعات العالم في أولى مشاركاته، توجه إلى جمهوره في الحفل ذاته بعبارات لتشجيعه، والذي كان بدوره يهتف باسمه كلما انتهى من أداء أغنية ليواصل عرضه الموسيقي.

من جانبه، تجاوب الجمهور مع بوبا، حيث ردد رفقته كلمات أغانيه التي سلط فيها الضوء على مواضيع مستوحاة من الواقع، حيث تضمنت رسائل عن الإقصاء الذي يعانيه شباب الأحياء الهامشية بفرنسا وظواهر أخرى مثل البطالة والعنف والرغبة في التخلص من حياة الفقر وما يرافقها من مشاكل.

واستطاع الفنان بوبا، من أصول سنغالية والحائز على ثماني أسطوانات ذهبية وخمس أسطوانات بلاتينية أن يجعل من حفله واحدا من أبرز محطات مهرجان موازين، حيث كان سفيرا لموسيقى الراب، التي تعد من الألوان الموسيقية المبرمجة في إطار رغبة إدارة التظاهرة في إرضاء كافة الأذواق.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق