أســــــرة

“أوريو” تطلق تحدي الكوب

أطلقت علامة “أوريو” “تحدي غمر أوريو في الكوب”، والذي يهدف إلى دفع محبي البسكويت الشهير إلى غمره في الحليب عبر استعمال تقنيات مختلفة عبر موقع defitrempetesoreos.ma.
وسيتم تنظيم قرعة على الصعيد الوطني، من أجل اختيار الفائزين المغاربة بالتحدي، الذين سيكون بإمكانهم السفر لمدة خمسة أيام إلى برشلونة، حيث سيقومون بالتحدي رفقة نجم الكرة العالمي نيمار، أو إلى لوس أنجلوس الأمريكية حيث سيقومون بالتحدي رفقة المغنية العالمية كريستينا أغيليرا، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وسيتم نشر أشرطة الفيديو التي صورها المستهلكون المغاربة الذين شاركوا في هذا التحدي واقتسموا طريقتهم الخاصة في غمر “أوريو” بالحليب، على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الموقع المذكور الخاص بالمسابقة.
وفي هذا الصدد، صرح معاد بواب، مدير صنف البسكويت ب”مونديليز المغرب”، في البلاغ نفسه: “نحن سعداء للغاية بمنح المستهلكين المغاربة فرصة خوض غمار هذه التجربة الدولية، والاستمتاع ببسكويتهم المفضل وإطلاق العنان لمخيلتهم عبر الاستلهام من النجمين العالميين المشاركين في الحملة”.
يشار إلى أن بسكويت “أوريو” يعتبر الأكثر مبيعا في القرن الواحد والعشرين بمداخيل سنوية وصلت إلى 2.9 مليار دولار أمريكي.
ن ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق