fbpx
مجتمع

“أليانز” تشرع في تسويق تأميناتها

شرعت المجموعة الألمانية في التأمينات وتدبير الأصول «أليانز» في تسويق منتوجاتها تحت علامتها التجارية، وذلك بعد إتمام كل المساطر المتعلقة باقتنائها لأصول فرع المجموعة السويسرية للتأمينات بالمغرب «زوريخ المغرب». وأعلن هشام الرايسي، مدير مجموعة «أليانز» بإفريقيا والشرق الأوسط والهند، خلال ندوة صحافية، أن المجموعة ستجعل من الدار البيضاء قاعدة لعملياتها في المنطقة ولتوسيع نشاطاتها بالقارة الإفريقية. وأكد أن المجموعة موجودة بالمغرب، منذ حوالي 20 سنة، من خلال شراكتها مع  «يولر هيرميس»، الرائد العالمي في مجال التأمينات على القروض والتجارة الدولية. وأوضح أن المجموعة الألمانية قررت اقتناء فرع «زوريخ المغرب» من أجل تدعيم وجودها بالمغرب. وأكد «أن المجموعة ستعمل على مواكبة زبنائنا من الخواص والمقاولات سواء بالمغرب أو الخارج لتلبية مختلف حاجياتهم في التأمين وذلك من خلال خدمة ذات جودة عالية تستند إلى خبرة المجموعة وريادتها في المجال».

وأشار دير دي نيل، المدير التنفيذي للشركة، إلى أن “أليانز المغرب” تهدف إلى مضاعفة حصة في السوق، من خلال الارتكاز على خبرة المجموعة العالمية وتقديم منتوجات ذات جودة عالية والتقرب أكثر من الزبناء، من خلال رفع عدد وكالاتها، التي أصبحت منذ الآن تحمل العلامة التجارية للمجموعة الألمانية. وستركز الشركة على الخدمة الرقمية لتوفير المعلومات للزبائن في الحين، كما تراهن على تقليص مدة التعويض، لتسبح الأسرع في السوق، إذ من خلال الاطلاع على طبيعة الضرر من قبل المعاين يقوم في المكان عينه بأخذ صور للضرر وإرسالها إلى الشركة، ليتصل متعاون الشركة بالمؤمن ويقترح عليه مبلغ التعويض، ليتسلمه، إذا وافق عليه، في ظرف 24 ساعة.

وستعمل الشركة على تدعيم شراكتها مع “يولر هيرميس” لمواكبة زبنائها من المهنيين في عمليات تصديرهم أو توسيع أنشطتهم.

وقررت الشركة  إطلاق حملة إعلامية شاملة، من أجل التعريف بولوجها إلى المغرب. ستليها عملية ترويجية من أجل التعريف بعروضها.

وخصصت “أليانز المغرب”، للاحتفال بولوجها السوق المغربي، عروضا تحفيزية للراغبين في الاكتتاب في تأميناتها، منها عرض خاص لزبنائها الحاليين والجدد، وذلك مابين  23 فبراير الجاري و31 مارس المقبل، وسيستفيد كل زبون يكتتب في عرض تأمين على السيارة من خصم بنسبة 50% على عرض “أليانز حمايتي”، وهي تغطية للحوادث الشخصية.

عبد الواحد كنفاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى