fbpx
الصباح الفني

شاكر يستعد لـ”المغرب ماشي ساهل”

يستعد جواد شاكر، الفنان المغربي المقيم ببلجيكا، لإطلاق عمل جديد عبارة عن “بارودي” لأغنية “ماشي ساهل” للنجم المغربي سعد لمجرد، سيخرج على شكل ملحمة تتغني بالوطن، عنوانها “المغرب ماشي ساهل”، وهو المشروع الذي اتفق بخصوصه شاكر مع “لمعلم”، أسبوعا قبل سفره إلى باريس، لكن محنة اعتقاله بفرنسا حالت دون إخراجه إلى الوجود، حتى لا يتهم بمحاولة الركوب على الحدث الذي شغل الساحة الفنية المغربية والعربية منذ شهور، وإثارة الاهتمام إليه، حسب ما أكده مصدر مقرب منه.

ويتحين شاكر الفرصة المناسبة لإطلاق هذا العمل الجديد، الذي يتوقع له أن يعرف نجاحا وانتشارا كبيرين، خاصة أنه سيقدمه بطريقة مميزة ومختلفة عن السائد.

في الوقت نفسه، يعمل شاكر على وضع اللمسات الأخيرة على أغنية منفردة جديدة، سيطلقها قريبا، اختار لها عنوانا “زينها خطر”، وهي الأغنية التي كتبت كلماتها ولحنتها بشرى ناية القاضي، وأشرف على توزيعها “صلاح ذو ماجيكس”.

ومن المنتظر أن يطلق شاكر أيضا، مباشرة بعد “زينها خطر”، أغنية “سينغل” أخرى بعنوان “هي وهو”.

يشار إلى أن جواد شاكر، من مواليد طنجة في 1981. تلقى تكوينا موسيقيا أندلسيا. بدأ مساره من خلال إعادة بأسلوب غربي لأغنية “صبرت ما زلت نصبر” للفنان الكبير سليم الهلالي، قبل أن يطلق أول أعماله على شكل “كليب” في 2013 بعنوان “ألالة”، ثم “كليب” أغنية “مصيبة” في 2015 كتب كلماتها بنفسه، إضافة إلى أغنيته “نايضة” التي كتبها ولحنها وأطلقها السنة الماضية.

ن ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى