fbpx
الرياضة

اتحاد طنجة يخلد”يوم الفريق” أمام الرجاء

أبرشان: نعاني إكراهات مالية والجمهور هو المحتضن الرسمي
أعلن مكتب اتحاد طنجة لكرة القدم اعتماد مناسبة ”يوم الفريق” في المباراة الختامية للموسم الرياضي الحالي ، التي تجمعه بالرجاء الرياضي لحساب الدورة الأخيرة من البطولة اليوم (السبت) انطلاقا من الخامسة مساء بالملعب الكبير بطنجة.
وسيتم إلغاء جميع البطائق والدعوات وإلزام الجميع بالأداء، ضمنهم أعضاء المكتب المسير، بسبب الظرفية المالية الحرجة التي يمر منها الفريق، جراء تأخر صرف منح الدعم من المجالس المنتخبة، وبهدف تسديد مجموعة من المصاريف في ذمته.
وحدد المكتب المسير تسعيرة التذاكر في أربعة أصناف، 40 درهما للمدرجات العادية، و60 درهما للمنصة الجانبية، و150 درهما للمنصة العليا، و200 درهم للمنصة الرمادية.
وعزا حميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة، برمجة مكتبه المسير ”يوم الفريق” خلال مباراة الرجاء إلى الإكراهات المالية التي يعانيها الفريق، في ظل غياب الدعم المالي من الفاعلين الاقتصاديين بالمدينة.
 وأكد أبرشان أن المكتب المسير، منذ بداية الموسم الرياضي، وهو يطرق العديد من أبواب المؤسسات الاقتصادية الموجودة على تراب طنجة، دون أن يلقى مستجيبا لطلبه.
وشكر أبرشان مشجعي اتحاد طنجة على دعم ومساندة الفريق، حتى أصبحوا المحتضن الحقيقي للفريق ومموله الرسمي، حسب قوله، ما ساهم في تحقيق نتائج إيجابية جعلت الفريق يقدم صورة رائعة شرفت المدينة، داعيا في الوقت نفسه الفاعلين الاقتصاديين إلى مراجعة أفكارهم، ودعم ومؤازرة فريقهم، على غرار باقي فعاليات المدن  المغربية الأخرى.
وشهدت الحصص التدربيية الأخيرة للفريق حضور جماهير غفيرة، بمركز الزياتن لمساندة اللاعبين.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى