مجتمع
حملات لتحرير الملك العمومي ببني ملال
تواصل السلطات المحلية ببني ملال، منذ تعيين الوالي الجديد محمد بنريباك، تنفيذ حملات واسعة النطاق لتحرير الملك العمومي، وحجز العربات المجرورة التي اكتسحت شوارع وأحياء المدينة، وأثارت فوضى عارمة لعرقلتها حركة السير والجولان. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيل دخولكمأكمل القراءة »






