أعلنت سلسلة متاجر "بيم" انطلاق عملية تسويق المنتجات المصنعة في المغرب عبر شبكة محلاتها في تركيا، التزاما بحضور المنتجات المحلية الصنع خارج المملكة، وتعزيز علامة "صنع في المغرب". وأبرزت الشركة، في بلاغ لها، أنه منذ بداية يوليوز الجاري، بدأت محلات "بيم" في تركيا، البالغ عددها 10 آلاف متجر، الترويج لمنتجات النسيج المغربية التي تلبي المعايير الدولية، مع اقتراحها على الزبناء والزبونات بأثمنة تنافسية. وأوضح البلاغ نفسه أن هذا التعاون يعكس مرحلة جديدة من التزام "بيم" تجاه المغرب، وهو نتيجة شراكة طويلة المدى مع وزارة الصناعة والتجارة المغربية. وتواصل "بيم المغرب" الاعتماد على المنتجات المحلية، إذ تحقق المجموعة في الوقت الراهن أزيد من 85 في المائة من إمداداتها في المغرب، وتعمل على رفع هذا الرقم خلال السنوات القليلة المقبلة. وتعتبر "بيم المغرب" فاعلا رائدا في قطاع التوزيع في المملكة، تتوفر على 663 متجرا موزعة في 37 مدينة، كما يصل عدد موظفيها إلى حوالي 4000 موظف وموظفة، وتوفر منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة، وتعمل وفق مبدأ القرب من المواطنين مع ضمان تجربة تسوق مريحة وآمنة، حسب البلاغ. وتحقق "بيم" بشكل مستمر تطورا ملحوظا بفضل سياستها الفعالة لمراقبة الأثمنة دون المساس بنهج الجودة وضمان رضا الزبناء، من خلال اعتماد نموذج التخفيضات على تطوير مجموعة منتجات العلامة وتوسيع شبكة متاجرها.