أعادت شركة "فيفو إنيرجي المغرب"، المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية "شال" في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية "بوطاغاز"، النظر في محطة الخدمة المستقبلية من خلال البرنامج التثقيفي لدعم ريادة الأعمال "مخيم الابتكار"، بشراكة مع جمعية إنجاز المغرب. وسمحت هذه المسابقة لطلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير (ENCG) بالبيضاء، بالعمل في فرق من أجل اقتراح حلول ملهمة وملموسة باستخدام منهجية التفكير التصميمي حول موضوع "محطة الخدمة المستقبلية: ابتكار واستدامة". وصرحت هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل والمسؤولة الاجتماعية للشركة لدى "فيفو إنيرجي" المغرب، قائلة، في بلاغ توصلت "الصباح" بنسخة منه: "تؤكد هذه الدورة من مخيم الابتكار مرة أخرى مدى شغف الطلاب الشباب المغاربة بتقديم أفكار جديدة ومبتكرة للتفكير في محطة الخدمة المستقبلية. وأبدى الطلاب المشاركون في هذا البرنامج أن الابتكار يمكن أن يحفز التغيير. ويعَد إلهامنا لهم في هذه المقاربة مصدر فخر لنا وسنواصل الاستثمار في حلول مستدامة للاستجابة للتحديات التي سيطرحها الغد". وتشجع شركة فيفو إنيرجي المغرب موظفيها على الانخراط في هذا البرنامج المرتبط بالمسؤولية الاجتماعية، حيث تقدم العديد من المتطوعين لمرافقة الطلاب وأبانوا عن التزام يحتذى به. ومن خلال مخيم الابتكار، يستفيد الطلاب الذين يهتمون بريادة الأعمال وعالم المقاولات، من تأطير ملائم لاكتساب تجربة عملية ومن فرصة لمقابلة مهنيين في هذا القطاع. وساعدت الشراكة القائمة بين "فيفو إنيرجي" المغرب و"إنجاز" المغرب منذ 2009، في تكوين أكثر من 10000 طالب وطالبة في مجال ريادة الأعمال وإنشاء 120 شركة فتية.