أعلنت "كيونت"، شركة البيع المباشر القائمة على التجارة الإلكترونية، عن مجموعة من المبادرات للاحتفال بالذكرى السنوية 25 لتأسيسها، كما أعلنت عن سعيها إلى زيادة نموها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 2023، حسب ما جاء في بلاغ توصلت "الصباح" بنسخة منه. وتكرس "كيونت" جهودها لتمكين الأفراد من بدء أنشطتهم التجارية وتحقيق الاستقلال المالي من خلال ريادة الأعمال منذ تأسيسها في 1998. وقد عرفت الشركة نموا ملحوظا على مر السنين ورسخت حضورا قوياً لنفسها في أكثر من 100 دولة حول العالم، حسب البلاغ نفسه. وتعتبر الإمارات والمغرب ومصر، حسب "كيونت"، الأسواق الثلاثة الرئيسية بالنسبة إلى الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي أكدت في البلاغ نفسه أن هدفها في 2023 يتمثل في مواصلة التوسع على امتداد المنطقة. وأعلنت "كيونت" أن منتجاتها الأكثر مبيعا جاءت من شركة الساعات الفاخرة التابعة لها بيرنار مايير، التي طرحت العديد من الساعات العصرية الجديدة والمجوهرات ذات التصاميم اللافتة. فيما كانت "فلاتر" المياه "هوم بيو نوفا"، من بين منتجاتها الأفضل مبيعا أيضا.