fbpx
الأولى

نصف المغاربة لا يثقون في”المؤثرين”

76 في المائة يتابعون محتواهم و42 يتأثرون بخطاب وسائل التواصل الاجتماعي</strong تحول صناع المحتوى أو من يسميهم البعض "المؤثرين"، إلى قوة مؤثرة في صناعة الرأي العام في المغرب، إذ أظهر بحث ضخم أجري على عدد من دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حول مواضيع عديدة، منأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة تتمة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى