الأولى

نصف المغاربة لا يثقون في”المؤثرين”

76 في المائة يتابعون محتواهم و42 يتأثرون بخطاب وسائل التواصل الاجتماعي</strong تحول صناع المحتوى أو من يسميهم البعض "المؤثرين"، إلى قوة مؤثرة في صناعة الرأي العام في المغرب، إذ أظهر بحث ضخم أجري على عدد من دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حول مواضيع عديدة، من بينها استعمالأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.