قررت شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية "إي هيرب"، المتخصصة في المنتجات الطبيعية، استثمار جهودها من أجل ضمان تعميم الصحة والرفاهية لفائدة جميع المغاربة من خلال تقديم ما يزيد عن 30 ألف منتج طبيعي يلائم معايير الجودة العالمية، وهو ما مكنها من أن تصبح أحد أهم مواقع التجارة الإلكترونية شعبية بالمغرب بفضل خدمة زبناء متميزة، تعتمد على استراتيجية "الزبون هو الملك"، يتم فيها مواكبة الزبون طيلة عملية الشراء، مما يضمن له أفضل تجربة ممكنة، حسب ما جاء في بلاغ توصلت "الصباح" بنسخة منه. وتقول زينب لطفي، المسؤولة عن التسويق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى الشركة، إنه منذ مرحلة التأسيس في 1996، التزمت العلامة بتقديم أفضل منتجات الرعاية الصحية لفائدة زبنائها، والتي تتمتع بجودة عالية بثمن مناسب جدا. وأضافت، في البلاغ نفسه، أن "المغاربة يملكون حسا ذوقيا كبيرا بالمنتجات عالية الجودة، بما فيها العلامات التجارية الأمريكية". وتمتلك الشركة ثمانية مراكز معالجة ومخازن خاصة بها مكيفة الهواء ومتوافقة مع ممارسات التصنيع الجيدة ومعايير "إيزو" للحفاظ على سلامة ونضارة المنتجات، ما يضمن تسليما آمنا وسريعا في ظروف حفظ ممتازة. كما يتم شحن الطلبيات في أقل من أربعة أيام من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المغرب. ويوفر الموقع أيضا منتجات معتمدة وبدون "غلوتين" أو "جيلاتين" من أصول حيوانية، بالإضافة إلى منتجات تلائم مختلف الحميات الغذائية (كيتو دايت، حمية الأكل النباتي...)، من أجل تلبية مختلف الاحتياجات الممكنة، حسب البلاغ نفسه. ويتوفر الموقع على برنامج مكافآت يسمح بربح ما يصل إلى 500 دولار قابلة للصرف يوميا من خلال مشاركة الرمز الخاص بكل مستعمل. ويعد قسم خدمة العملاء الخاص متعدد اللغات ويرسخ مبدأ القرب مع الزبون على مدار 24 ساعة للإجابة عن جميع التساؤلات.