fbpx
الأولى

سعوديون في فيلا للجنس الجماعي

أوقفوا بطنجة رفقة فتيات في مداهمة وكر لدعارة الأجانب

أحالت الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، صباح أمس (الاثنين)، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، في حالة اعتقال خمسة سعوديين وخمس فتيات، ضبطوا قبل يومين داخل فيلا مخصصة لدعارة الأجانب.

وعلمت “الصباح” أن المتهمين العشرة ظلوا ينتظرون تقديمهم أمام النيابة العامة، مؤازرين بمحامين، إلى حدود ظهر أمس، إذ لم يعلم حينها بالقرار المتخذ في شأن الموقوفين.

وداهمت عناصر الأمن الفيلا الواقعة بحي مسترخوش، قبل يومين، إذ أن معلومات دقيقة وفرتها مصالح الاستعلامات العامة، عن النشاط المشبوه داخل الفيلا، مكنت من الانتقال إليها وفرض حراسة قبل إشعار النيابة العامة بحالة التلبس ومداهمة الفيلا.

وأسفرت العملية عن ضبط خمسة سعوديين تتراوح أعمارهم بين 34 سنة و47، بالإضافة إلى خمس فتيات أغلبهن يتحدر من خارج المدينة، وتتراوح أعمارهن بين 18 سنة و28. كما تم حجز أشياء مفيدة في البحث لمواجهة المتهمين بها في حال الإنكار.

وأوردت مصادر «الصباح» أن فرقة الأخلاق العامة التابعة للشرطة القضائية، أجرت أبحاثها مع المتهمين، إذ أنجزت محاضر الاستماع إلى المتهمين السعوديين الخمسة، وكذا إلى الفتيات المضبوطات رفقتهم، كما تطرقت المحاضر إلى طريقة التعارف والوساطة بين المتهمات والسعوديين، وكيفية اكتراء الشقة وغيرها من مناحي البحث، الذي أشرفت عليه النيابة العامة.

وحررت مذكرات بحث عن أشخاص ذكروا في الأبحاث ولم يتم الاهتداء إلى أماكنهم إلى حدود أمس (الاثنين)، الذي تزامن مع تقديم المتهمين.

وعجت جنبات المحكمة منذ الصباح بفتيات أخريات، صديقات للمتهمات أو قريبات لهن، إذ كن ينتظرن حلولهن، لمتابعة أطوار مثولهن أمام وكيل الملك.

وأفادت مصادر “الصباح” أن شبكات للوساطة في دعارة الأجانب تنشط بطنجة وتوفر الشقق المفروشة، كما تنشط في مجال القوادة والوساطة في جلب المومسات إلى السياح الأجانب.

المصطفى صفر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.