fbpx
أخبار 24/24

سابقة إعلامية وفنية .. شحتان يطرح فيلما كوميديا بعنوان “الإخوان”

سيكون جمهور الفن السابع، ابتداء من من 11 ماي الجاري، على موعد مع عرض الفيلم الكوميدي الجديد “الإخوان”، الذي يعد سابقة في المجالين الفني والإعلامي، إذ تم إنتاجه من قبل إدريس شحتان، المدير العام للمجموعة الإعلامية المكونة من “شوف تيفي” و”المشعل”.

ويعرف هذا العمل السبنمائي الضخم، أيضا، مشاركة عبد العالي لمهر، الملقب “بطاليس”، صاحب فكرته وسيناريوه وحواره، إلى جانب أعضاء الفريق الكوميدي “إيموراجي”، بينما أشرف محمد أمين الأحمر على إخراجه، وشركة SW MEDIA للإنتاج و التوزيع، الخاصة بشحتان، على إنتاجه.

وجمع الفيلم السينمائي الجديد الجيل الجديد وجيل الرواد من الممثلين، وهو بطولة جماعية لكاتبه طاليس، يجمع ثلة من الممثلين من الجيلين، بينهم مجموعة من رواد الفن من أبرزهم الفنانة فضيلة بن موسى، وعبد اللطيف خمولي، وراوية، وفاطمة بوشن، وصلاح الدين بنموسى، إلى جانب أعضاء فرقة “إيموراجي” من بينهم، الثنائي الكوميدي سعيد ووديع، ورشيد رفيق، ومحمد باسو، وكريمة أولحوس، ومايا في أول تجربة لها سينمائية، ويوسف أوزيلال وغيرهم.

واشتغل فريق “إيموراجي” في أول تجربة فنية يطل فيها هؤلاء معا عبر الشاشة الفضية، بعد تجارب سابقة قدمت على مستوى المسرح والتلفزيون والأنترنت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.