fbpx
أخبار 24/24

جمعيات حقوقية : ملف “الفيصلي” كان يجب أن يفصل عن باقي الملفات

على خلفية إدانة النقيب السابق للمحامين، محمد زيان، أمس(الأربعاء) بالحبس والغرامة، أكدت هيئات حقوقية، اليوم الخميس، أن ملف “نجلاء الفيصلي” كان سيأخذ مساره الطبيعي لو تم فصله عن باقي الملفات التي يتابع فيها المدان، وتكييفه على أساس جريمة الاتجار بالبشر.
وجددت الهئيات، التي تشمل العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان وجمعية عدالة والرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان، في بيان لها، مناشدتها لمحمد زيان بالكف عن كل أشكال التهديد والتنمر ومحاولة تلفيق تهم واهية ضد “نجلاء الفيصلي”، جراء لجوئها للقضاء، من أجل تنيها عن المطالبة بحقوقها وإخفاء حقيقة متابعاته أمام الرأي العام الوطني.
وشدد المصدر ذاته، عزمه على استمرار متابعة ملف الفيصلي في مواجهة زيان، نتيجة الممارسات الخطيرة التي تعرضت لها، واتخاذ ما يمكن اتخاذه من اجراءات المؤازرة، لافتا إلى أن الحكم الصادر في حق نقيب المحامين السابق يؤكد تورطه في الاتهامات الموجهة له من قبل المشتكية المذكورة، والتي تم إثرها مهاجمتها واستهدافها من قبله بشكل ممنهج، قصد تشويه صورتها أمام الرأي العام الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.