fbpx
أسواق

جوفنتوس في شراكة إفريقية جديدة مع “أريستون”

 

أعلنت “أريستون”، الرائدة في مجال صناعة الراحة الحرارية، عن توقيع شراكة مع جوفنتوس الإيطالي، فرع المغرب، في إطار شراكة إقليمية كبرى تهم القارة الإفريقية كلها.

وتنطلق الشراكة من فبراير الجاري، إلى دجنبر 2024، وهي نتاج علاقة طويلة الأمد بين العلامتين، اللتين جمعهما الطموحات نفسها، وهدف تحقيق النجاحات ذاته.

ونظمت بهذا الخصوص ندوة صحافية، أمس (الثلاثاء)، بالبيضاء، جرى خلاله بث حفل التقديم مباشرة من ملعب جوفنتوس بتورينو، حضره نجوم من لاعبين سابقين للفريق الإيطالي ومسؤولي الشركتين.

وعن الشراكة قال لوران جاكمان، رئيس “أريستون”، إنه سعيد بالإعلان عن المرحلة الجديدة من هذه الشراكة، “المتجذرة في التميز الإيطالي، مع رؤية شمولية لتجاوز التحديات الكبرى للسوق الإفريقية”.

من جهته قال جورجيو ريتشي، مسؤول بنادي جوفنتوس، إن “إفريقيا تمثل منطقة ذات أهمية استراتيجية لجوفنتوس، حيث تضم أكثر من 15 مليون مشجع، وأربع أكاديميات في المغرب وتونس ومصر ونيجيريا، وتعمل بجد لجلب خبرتنا وقيمنا إلى العديد من مشجعي كرة القدم في القارة”.

وعبر ريتشي عن سعادته بالعمل مع “أريستون”، مبرزا أن هذه الشراكة تمثل “نقطة انطلاق للعديد من المشاريع الأخرى في هذا السوق المزدهر، خلال المواسم المقبلة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.