تواصل "سبرايت"، سياستها لدعم الشباب، من خلال مساندتها مبادرة "دربنا في قلبنا"، المنظمة من جماعة سيدي بليوط لصالح شباب وشابات حي درب الطاليان التاريخي في البيضاء. وجرى تحقيق الشراكة ما بين مشروب "سبرايت" الشهير لعلامة "كوكا كولا" ومبادرة "دربنا في قلبنا"، في إطار الحملة التي تم إطلاقها خلال فصل الصيف بعنوان "Let’s BE CLEAR"، الرامية إلى تقديم الشكل الجديد لقنينة المشروب بعدما جرى تحويل المادة المستخدمة في تصنيع القنينات، من اللون الأخضر إلى لون شفاف، ما يبصم على مدى التزام العلامة بسياسة إعادة تدوير كل قنينة، حسب ما جاء في بلاغ توصلت "الصباح" بنسخة منه. وتسعى جماعة سيدي بليوط وعلامة "كوكا كولا"، من خلال هذه المبادرة الاجتماعية الموجهة إلى شباب حي درب الطاليان، إلى إعادة تأهيل الفضاء المفتوح داخل الحي وتجديد مختلف المرافق الرياضية والترفيهية في فضاء يفتقر إلى البنيات التحتية الموجهة إلى الشباب. وستتولى "سبرايت" مهمة تمويل أشغال تهيئة البنيات التحتية الترفيهية والرياضية في درب الطاليان، وسيتم حشد فريق العلامة ليوم كامل للوقوف على عملية إعادة تدوير القنينات بمشاركة شباب الحي، تحت شعار "عالم بلا نفايات"، المبادرة العالمية التي تسهر عليها علامة "كوكا كولا".