fbpx
وطنية

اختطاف مستشارة “الحمامة” في تافروات المولود

 

 

اختطف مجهولون، صباح اليوم (الخميس)، مستشارة من حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة تافروات المولود، لمنعها من التصويت على رئاسة الجماعة.

وروت مصادر مطلعة تفاصيل اختطاف المستشارة، إذ داهم المجهولون محل تملكه المستشارة قرب مقر الجماعة نفسها، تاركين وراءهم بعض الأدلة، ومنها نظاراتها الطبية، ما دفع أبناء المستشارة إلى الاحتجاج، إذ توجهوا إلى مقر الجماعة لمطالبة السلطات المحلية بالكشف عن مصير والدتهم.

وأوضحت المصادر نفسها أن نتائج الانتخابات الجماعية أدت إلى حصول حزبي الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار على ثمانية مقاعد، وأبدت الرئيسة المنتهية صلاحيتها برغبتها في إعادة ترشحها للرئاسة باسم الاستقلال، إلا أن تقاسم الأصوات دفع إلى تأجيل الدورة للمرة الأولى، ثم الثانية، قبل أن يقنع مستشارو “الحمامة” أحد الاستقلاليين بالتصويت على رئيس من التجمع الوطني للأحرار، وهو ما لم يرق الاستقلاليين، إذ حملهم أبناء المستشارة المختفية مسؤولية سلامة والدتهم، وذلك لرغبتهم في منعها من التصويت.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.