fbpx
أخبار 24/24

تنظيم الدورة الثالثة للحاق البيئي الشاطئي لسيدي رحال

تنظم “جمعية ترايل المغرب” ،يوم 26 شتنبر الجاري، فعاليات الدورة الثالثة من اللحاق البيئي الشاطئي لسيدي رحال (ضواحي البيضاء).

وأوضحت الجمعية، في بلاغ لها، أن لحاق سيدي رحال يدشن الاستئناف الكبير للحاقات البيئية في المغرب بعد الانقطاع الذي فرضته الظرفية الصحية المرتبطة بفيروس كورونا.

وكشفت جمعية “ترايل المغرب” أن لحاق هذه السنة سيتضمن أربعة سباقات ويتعلق الأمر بسباق 9 كيلومترات وسباق 19 كيلومترا وسباق 29 كيلومترا وسباق 42 كيلومترا ، الذي سيكون الأصعب، إلى جانب سباقات خاصة بالأطفال ستنظم يوم 25 شتنبر.

وأبرزت الجمعية أن الجانب الاجتماعي البيئي سيكون حاضرا أيضا من خلال تنظيف جميع مسارات السباقات مع القيام بمبادرة تضامنية تجاه أطفال الدواوير المجاورة في سياق الدخول المدرسي.

وأكدت أن دورة هذه السنة من اللحاق البيئي الشاطئي لسيدي رحال ينظم في ظل تدابير صحية صارمة تتمثل على الخصوص في ضرورة خضوع جميع المشاركين للتلقيح ضد فيروس كورونا، إضافة إلى تقليص عدد المشاركين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.