الخبير اليحياوي قال إن التواصل عبر “فيسبوك” أكثر حضورا بين الشباب وفي الوسط الحضري تخلص وكلاء لوائح ومرشحون من الأسلوب القديم في الدعاية الانتخابية، ولجؤوا إلى الرقمنة، وتوظيف وسائط التواصل الاجتماعي، من أجل ربح الرهان في زمن “كورونا” الذي غير معطيات كثيرة. ومقابل ذلك، حافظ بعض المرشحينأكمل القراءة »
نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.