fbpx
الصباح الفني

تكوين في الارتجال المسرحي بسوس

يستأنف المركز الثالث لمؤسسة “علي زاوا” أنشطته لاكتشاف المواهب الشابة من منطقة سوس، بتنسيق مع المركز الثقافي “نجوم سوس” بأكادير.
ومن أول لقاءات العام، ورشة عمل ارتجال مسرحي بقيادة الممثل والمخرج إسماعيل الفلاحي، إذ يشارك هذا الفنان متعدد المهارات موهبته ممثلا، خصوصا فن الارتجال المسرحي، مع الهواة.
وتشكل المبادرة، حسب المنظمين، خطوة أولى لإطلاق الموسم الجديد من “البطولة الوطنية للارتجال المسرحي نجوم” التي أنشأتها مؤسسة “علي زاوا” السنة الماضية، من أجل تمكين الشباب المحلي من وضع خطواتهم الأولى في فن الارتجال المسرحي قصد تحقيق النجاح بشكل أكبر والقدرة على تمثيل منطقتهم في الأشهر المقبلة خلال النهائي الكبير الذي سيحضر فيه المرتجلون من أربع مناطق من البلاد: الشمال وسوس والوسط والساحل.
وسينظم المركز الثقافي نجوم سوس، على مدى الأشهر القليلة المقبلة، العديد من الأنشطة والمباريات لتحديد أفضل فريق ارتجالي لتمثيل سوس هذا الصيف. في غضون ذلك، لا يزال بإمكان عشاق المسرح والارتجال الانضمام إلى الفريق المحلي، من خلال الاشتراك في دروس الدراما والارتجال المسرحي التي تُعقد كل أسبوع في المركز الثقافي نجوم سوس.
ع . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى