fbpx
الأولى

الوداد في طريق الربع

وضعت قرعة دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، التي أجريت بالقاهرة أمس (الجمعة)، الوداد الرياضي في مواجهة حوريا كوناكري الغيني، وبيترو أتلتيكو الأنغولي، وكيزر شيفز الجنوب إفريقي.
وسيحاول الفريق الأحمر، الممثل الوحيد للمغرب في المسابقة، الذهاب بعيدا في طريق نيل اللقب، بعد أن أقصي من مرحلة نصف النهائي، خلال النسخة الماضية، على يد الأهلي المصري، علما أنه فاز بنسخة 2017 على حساب الفريق المصري نفسه.

وفي باقي المجموعات، ضمت المجموعة الأولى سيمبا التنزاني والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي والأهلي المصري، وضمت المجموعة الثانية الهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري وماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي، وضمت المجموعة الرابعة مولودية الجزائر وتونغيث السنغالي والزمالك المصري والترجي التونسي.

وسينطلق دور المجموعات في 12 فبراير المقبل، بإجراء مباريات الجولة الأولى، فيما برمجت الجولة الثانية في 23 فبراير والثالثة في 5 أو 6 مارس المقبل.

وبخصوص الجولة الرابعة، فقد اختير لها يوم 16 مارس المقبل، فيما تلعب الجولة الخامسة في 2 أو 3 أبريل المقبل، ويختتم دور المجموعات بالجولة السادسة في 9 أو 10 أبريل المقبل.
من جهة ثانية، أسفرت قرعة الدور 32 مكرر من كأس الكنفدرالية الإفريقية “كاف”، التي أجريت في اليوم نفسه، عن مواجهة الرجاء للمنستير التونسي، فيما يلاقي الاتحاد البيضاوي نكانا الزامبي.
وسيستضيف الفريق الأخضر في مباراة الذهاب، قبل السفر لتونس، فيما يسافر “الطاس” لزامبيا قبل العودة للاستضافة بالبيضاء في مباراة الإياب.

وتلعب مباريات الذهاب في 14 فبراير المقبل، في مباريات الإياب في 21 فبراير المقبل.
وأعفي نهضة بركان من الدور ما قبل المجموعات، بعد انسحاب فريق تشادي من المنافسة، لتختار “كاف” أفضل فريق في النسخة السابقة من “كاف”، وبالتالي أعفت الفريق البركاني بما أنه توج باللقب.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى