fbpx
الصباح الفني

الدوزي يطلق “ليام الزينة”

مشاركة نجوم التمثيل في كليب الأغنية الذي أخرجه العبديوي

أفرج المغني حفيظ الدوزي، أخيرا، عن آخر أعماله الفنية، والتي شوق جمهوره لها منذ مدة، ويتعلق الأمر بأغنية تحمل عنوان “ليام الزينة”.
وصورت الأغنية الجديدة على طريقة الفيديو كليب، بمشاركة مجموعة من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين ظهروا في الفيديو يؤدون مقاطع من الأغنية، من بينهم طه ايسو، وسلوى انلوف، وأحلام الزعيمي ومريم أصواب، وربيع الصقلي، علما أن العمل متوفر على القناة الخاصة للدوزي على موقع “يوتوب”.
وأشرف على تصوير الفيديو كليب المخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي، فيما عادت الكلمات لقادر دوزي والتلحين لـ”بابيلون”، المجموعة الغنائية الجزائرية.
وقال الدوزي إن أغنية “ليام الزينة” تحمل رسالة أمل ومحبة للجمهور المغربي والعربي، في هذه الظرفية الصعبة التي يمر بها العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وشارك الدوزي مقطعا من الأغنية عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، “فايسبوك” و”إنستغرام”، وأرفقه بتعليق جاء فيه “ليام الزينة راها بين يدينا… حبابي اليكم كليب ليام الزينة… أتمنى لكم فرجة ممتعة ويوم سعيد”.
واستطاعت الأغنية، بعد ساعات قليلة من طرحها على “يوتوب”، أن تحتل الرتبة الأولى في “الطوندونس” المغربي، محققة نسب مشاهدة مهمة، إذ شاهدها افي ظرف أقل من يومين من طرحها حوالي 900 ألف مشاهد.
وفي سياق متصل، اختير الدوزي، لغناء جينيريك مسلسل يحمل عنوان “أولاد مرسى”، ينتظر أن يعرض قريبا على شاشة قناة “إم بي سي5”.
وسجل الدوزي، حسب ما أكدته مصادر مطلعة، الأغنية، قبل أسابيع، في أحد استوديوهات المغرب، إذ سبق أن نشر، صورا تجمعه ببعض أعضاء فريق عمل المسلسل.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى