fbpx
أســــــرة

طرق “ذكية” للتصالح مع الزوج

خبراء العلاقات الزوجية يقدمون نصائح لطي صفحة الخلاف

يعتبر تجاوز الخلافات الزوجية أمرا مهما، كما يحتاج إلى ذكاء من الزوجة، خاصة إذا كانت ترغب في الصلح مع شريك حياتها بطريقة غير مباشرة.
ويقول المختصون في العلاقات الزوجية، إن الخلافات تقلل من الود بين الشريكين، خاصة إذا كانت المدة طويلة، مشيرين إلى أنه لابد أن يكون تجاوز الخلافات، هو المبدأ السائد بين الشريكين.
ويقدم المختصون في العلاقات الزوجية مجموعة من النصائح للزوجة، التي ترغب في تجاوز الخلافات الزوجية والصلح مع شريك حياتها، إذ ينصحونها بإعداد طعام يفضله، إذ سيشعر باهتمامها وبحرصها على القيام بما يسعده، كما توجه من خلال ذلك رسالة غير مباشرة تؤكد فيها أنها ترغب في طي صفحة الخلاف.
ومن بين النصائح التي يقدمها المختصون في العلاقات الزوجية، تفكير الزوجة في ترتيب أغراض شريك حياتها، وبأن لا يكون الأمر كما اعتادت عليه من قبل، بل أن تلجأ إلى القيام بطريقة أكثر جذبا له من خلال إضفاء لسمات معينة مثلا بوضع وردة حمراء وسط تلك الأغراض، ما يشعره برغبتها في تجاوز الخلافات والصلح معه.
وحتى تتجاوز الزوجة خلافاتها مع شريك حياتها وتتصالح معه بطريقة غير مباشرة، تنصح بتغيير ديكور غرفة النوم وإضفاء لمسات بسيطة وجذابة، والتي يستطيع شريك حياتها ملاحظتها والشعور بتقديرها له وحبها له ورغبتها في أن تستعيد علاقتهما الهدوء والاستقرار الذي عرفته قبل الخلاف بينهما.
ولا يقتصر تغيير الديكور على غرفة النوم فقط، بل يمكن للزوجة أن تغير ديكورات عدد من فضاءات المنزل مثلا وضع مزهريات من الورود الحمراء في زوايا معينة من المنزل، يقول المختصون في العلاقات الزوجية، مؤكدين أن من شأن ذلك أن يشعر شريك حياتها باهتمامها ويعكس رغبتها في تجاوز الخلاف بطريقة غير مباشرة.
ومن بين الخطوات المهمة لصلح الزوجة مع شريك حياتها بطريقة غير مباشرة، حسب المختصين في العلاقات الزوجية، أن تهتم كثيرا بمظهرها الخارجي وتضع ملابس أنيقة وتستعمل عطورا جذابة.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى