fbpx
الصباح الفني

الجسمي يمنح البهاوي الصدارة

تمكن زهير البهاوي، مرة أخرى، من احتلال صدارة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع “يوتوب”، بـ”كوفر” أغنية للفنان الاماراتي حسين الجسمي، تحمل عنوان “بالبنط العريض”.
واحتل البهاوي، بفضل “الكوفر”، الرتب الأولى في “الطوندونس” المغربي، بعد ساعات قليلة من طرح الفيديو على قناته الخاصة على “يوتوب”، إذ حقق الفيديو أكثر من 362 ألف مشاهدة.
وتقاسم البهاوي مع متابعي صفحته على “إنستغرام”، مقطعا من الأغنية، قبل أن يدعوهم إلى مشاهدة الفيديو على قناته على “يوتوب”، وأن تنال خطوته اعجاب جمهوره.
وفي سياق متصل، حطم البهاوي الرقم القياسي في نسب المشاهدة، بفضل أغنية “ديكابوطابل”، بعدما تجاوزت عتبة 400 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتوب”.
ونشر بهاوي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، أعلن فيه خبر تحطيمه الرقم القياسي، قبل أن يوجه رسالة شكر لجمهوره الذي سانده منذ بداياته، إذ جاء فيها “شكرا بزاف احبابي وجمهوري، أنتم ربحي ورأس مالي أحبكم”.
وتعد أغنية “ديكابوطابل”، التي حققت نجاحا كبيرا، من كلمات وألحان زهير البهاوي، وتوزيع بلال أفريكانو، فيما عاد إخراج الكليب لحسن الكرفتي، الذي اختار تصوير الأغنية في طنجة.
يشار إلى أن البهاوي أطلق أخيرا، أغنية تحمل عنوان “أنا نجري والزمن نجري”، صورها على طريقة فيديو كليب بتطوان، جسد فيه دور عامل نظافة.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق