fbpx
الصباح الفني

عمل يجمع الديفا بالأسمر

يجري التحضير حاليا لعمل غنائي جديد بين الديفا سميرة سعيد والفنان رضوان الأسمر، الذي يجمع فيه بين الغناء وكتابة الكلمات والألحان، بينما يتولى التوزيع الموسيقي الفنان المصري محمد النابلسي.
وستخوض الفنانة سميرة سعيد تجربة جديدة من خلال تعاونها مع الفنان رضوان الأسمر، وذلك بتقديم دويتو جديد في مسارها بعد أن سبق لها تقديم دويتوهات مع بعض الفنانين منهم الشاب مامي.
وسيتم أداء الدويتو بين الديفا ورضوان الأسمر على إيقاعات موسيقية جديدة، خاصة أنه اعتاد في أغانيه تقديم لمسات متجددة تحظى بإعجاب جمهور واسع.
وسبق أن أبدت الديفا سميرة سعيد إعجابها الكبير بصوت وموهبة الفنان رضوان الأسمر، الذي كان ضمن فريقها أثناء مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية العربية “ذو فويس” على قناة “إم بي سي”، إذ حظي كثيرا بتشجيع منها، كما أبهر الجمهور بأدائه الممتع فوق الخشبة.
ويعتبر رضوان الأسمر من أبرز الفنانين الشباب، كما يتميز بلمسة خاصة في أعماله وقد استطاع تحقيق شهرة كبيرة قبل مشاركته في برامج اكتشاف الأصوات “ذا فويس”، والذي بعد مشاركته في الموسم الخامس منه طرح أغنية “سمحيلي”.
وتحقق أغاني رضوان الأسمر نسب متابعة كبيرة، إذ تمكنت أغنيته “ناكر لحسان” من تجاوز 13 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وهي الأغنية التي تم اختيارها لتكون “تترا” لمسلسل “سر المرجان”.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى