fbpx
الصباح الفني

أغنية تجمع عمور وسيف نبيل

عمل مشترك بالدارجة المغربية رفقة المطرب العراقي

وضع المغني المغربي حاتم عمور، يده في يد مغن عراقي، لإطلاق أغنية جديدة، يتوقع أن تصور على طريقة فيديو كليب، ويتعلق الأمر بالمغني سيف نبيل.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الأغنية الجديدة، ستكون باللهجة المغربية، رغم أن الفنان الذي سيشارك عمور الديو، عراقي، ولم يخض، تجربة الغناء باللهجة المغربية.
وكشفت المصادر أنه تم وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية الجديدة، إذ يتوقع أن تطرح خلال الأيام القليلة المقبلة، على قناة عمور الرسمية على موقع “يوتوب”.
وسبق أن أطل عمور على جمهوره بديوهات جمعته بمجموعة من الفنانين من قبيل فهد الكبيسي، إذ طرحا قبل سنوات، أغنية تحمل عنوان “طرتي عليتي”، وهي الأغنية التي حققت نجاحا مهما.
ويعتبر سيف نبيل، من الفنانين الشباب الذين استطــاعــوا فــرض أنفسهــم في الساحـة الفنيــة، إذ بدأ مساره الفنــي خلال 2011 فـي سـوريا عندما أصدر أول أغنية لـه بعنــوان “هــاي السنة”، ثــم قــدم بعــدها العديـد من الأغــاني المنفــردة، علمـا أنه شارك في مجموعة من المهرجانــات العربيــة، أبــرزها مهرجــان جــرش سنة 2018، ومهرجــان قلعـــة دمشق سنة 2019.
وفي سيــاق متصل، تعتبــر أغنيــة “هاينة”، آخر أعمال حاتــم عمــور والتــي جمعتــه بالفنانــة المغربية أسمــاء لمنــور، وصــورت مشاهــد فيــديو كليبها بطريقة مختلفــة نظــرا لظــروف الحجر الصحي، التـي فرضتها السلطات، في تلك الفترة، لمحاصرة فيروس كورونا المستجد.
كما شارك عمور، أخيرا، في حفل خيري بعنوان “صوت بيروت”، بثه عبر منصة تطبيق “أنغامي”، لدعم لبنان، إلى جانب عدد من الفنانين العرب.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى