fbpx
حوادث

سبعيني يغتصب معاقا ذهنيا

تم ضبطه في حالة تلبس والبحث جار لحصر ضحاياه المحتملين

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن مهدية بإقليم القنيطرة، مساء الأربعاء الماضي، من إيقاف سبعيني يشتبه تورطه في اغتصاب شاب في وضعية إعاقة ذهنية، بعد أن قام باستدراجه إلى منطقة خالية، ثم استغلال وضعيته الصحية لتفريغ مكبوتاته.
وأفادت مصادر “الصباح” أن الموقوف، البالغ من العمر 70 سنة، ضبط في حالة تلبس بممارسة الجنس على المعاق ذي الـ19 ربيعا، بطرق شاذة، بعد أن قام بنزع سرواله وهتك عرضه على مستوى الشريط الغابوي بمنطقة المهدية، قبل أن تتدخل مصالح الأمن الوطني لإيقافه وإلقاء القبض عليه، بعد مراقبة أمنية دامت أياما، إثر شيوع تعرض الضحية لاعتداءات جنسية، من قبل المشتبه فيه.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية كان يقضي جل أوقاته في الشارع العام، ما جعله عرضة للتحرش الجنسي والتغرير من قبل السبعيني، الذي تمكن من استدراجه إلى مسرح الجريمة، بعد أن أبعده عن أعين الجيران، ثم أسكته بمأكولات ونقود، مشيرة إلى أنه استغل الأوقات التي تكون فيها أسرته خارج البيت كي يقوده إلى الغابة، ويشرع في هتك عرضه لإشباع رغباته الجنسية الشاذة، دون مراعاة لإعاقته أو سنه.
ومازالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن القنيطرة، تباشر تحرياتها من أجل حصر ضحايا المسن الموقوف المحتملين، وكشف ما إذا كان متورطا في جرائم أخرى قبل افتضاح أمره.
من جهتها، أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها اطلعت “الصباح” على نسخة منه، أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بغية تحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
يسرى عويفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى