fbpx
الصباح الفني

“باي نينا لحلو” … فن الإيتيكيت

تخصص اليوتوبر نوال لحلو قناتها “باي نينا لحلو” على موقع “يوتوب”، لتقديم فيديوهات تهم كل ما يتعلق بفن العيش من ديكور وإيتيكيت ونصائح، تخص مواضيع مرتبطة بكل ما هو عصري وجديد.
وتتقاسم اليوتوبر لحلو مع متابعيها بعضا من يومياتها داخل منزلها، إذ تقدم نصائح بشأن كيفية تنظيم موائد الطعام واختيار أفضل الأواني وكيفية ترتيبها وتنسيق ألوانها.
ويعتبر محتوى قناة “باي نينا لحلو” متنوعا، إذ اختارت صاحبتها تقاسم مجموعة من الأفكار مع متابعيها، الذين يتفاعلوا معها عبر تعليقاتهم.
وتخوض لحلو تجربة بدخول عالم “اليوتوب”، وبعد حصولها على شهادات عليا وهي ماستر في القانون الخاص وماستر من الجامعة الدولية بالرباط.
وتحرص قناة “باي نينا لحلو” على تقديم نصائح حول كل ما هو حديث في مجال الديكور دون إغفالها للهوية المغربية، التي تحرص أن تكون حاضرة في كل ما تقدمه من نصائح وتوجيهات للديكور المنزلي، وأيضا الإيتيكيت حين يتعلق الأمر مثلا باستقبال الضيوف، إذ سبق أن طرحت فيديو بعنوان “أوان مغربية فخمة وراقية وإكسسوارات من الحضارة العريقة”.
وتدعو اليوتوبر لحلو بين الفينة والأخرى متابعي قناتها، لمرافقتها في جولة داخل أحد المحلات المختصة في الديكور المنزلي لتسليط الضوء على أحدث الصيحات.
وتقدم لحلو فيديوهات ذات محتوى متنوع، إذ تتقاسم كثيرا مشترياتها وتقدم نصائح بشأن اختيار المواد والألوان.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى