fbpx
الصباح الفني

لمجرد يجدد تعاونه مع العبديوي

علمت “الصباح”، أن المغني المغربي سعد لمجرد، استغل فترة وجوده بالمغرب لتصوير فيديو كليب أغنية جديدة، يستعد لطرحها، خلال الأسابيع المقبلة، على قناته الرسمية على “يوتوب”.
وحسب المعلومات المتوفرة فإن لمجرد، اختار مرة أخرى، التعامل مع عبد الرفيع العبديوي، إذ سبق أن تعامل معه في أعمال أخرى، حققت نجاحا مهما، كما أن الفيديو كليب صور بمراكش.
وفي الوقت الذي اختار فيه لمجرد، خوض تجربة جديدة في مساره الفني، واختار أن يطل على جمهوره بأغنية باللهجة المصرية، سيعود هذه المرة إلى الأغاني المغربية، وهي اللهجة التي عرف بها في الوطن العربي.
وفي سياق متصل، حققت أغنية “عدى الكلام” التي أطلقها لمجرد، قبل شهرين على قناته الرسمية على “يوتوب”، 62 مليونا و322 ألف مشاهدة.
وتصدرت أغنية “عدى الكلام” لـ سعد لمجرد، التي كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها عزيز الشافي، وقام بالتوزيع الموسيقي توما، قائمة التوب 5 على تطبيق أنغامي في مصر والمغرب.
واحتفالا بطرح الأغنية وتصدرها قائمة الـ”توب 5″ على أنغامي، قام سعد لمجرد بمشاركتها، مع متابعيه عبر ستوري “انستغرام”.
يشار إلى أن لمجرد، أعلن في وقت سابق استعداده لطرح علامة تجارية خاصة به، لأزياء الرجال والنساء أيضا.
وقال لمجرد، إنه بعد تفكير طويل، وتردد، وجد أن الوقت مناسب لولوج عالم الأزياء، إذ يستعد للكشف عن تفاصيل علامة تجارية خاصة بملابس الرجال والنساء تحمل اسمه، مشيرا إلى أنه اختار أن تحمل اسم “س.ل”، أي الحروف الأولى من اسمه.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى