fbpx
اذاعة وتلفزيون

الأبراج

الحمل
تركت الكثير من الأعمال دون إنجازها، لذلك أنت مضطر اليوم لإنجازها بغض النظر عن الوقت الذي تحتاجه. لا تتذمر فهذا الأمر قد يزيد نقاطك في العمل.

الثور
يوم رائع وجميل يتميز بكفاءتك في العمل. الشيء الوحيد الذي لا تدركه اليوم هو إمكانية حدوث شيء لا تتوقعه أبدا.
الجوزاء
يكثر العمل ويتطلب تركيزا وتحتاج إلى الهدوء بعيدا عن الضغوط، فلا تترك أحدا يشوش الأجواء. انتبه كي لا تتورط في مشكلة تسلبك متعة الحب المتبادل.

السرطان
احرص على أن تقوم بدور الوسيط أو المحكم في الخلافات التي تنشب بين أصدقائك أو أفراد أسرتك. عبر اليوم عن عواطفك ومشاعرك، وتأكد أنك ستكون في أفضل حال.
الأسد
الحب المفقود الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم، أنت في قمة نشاطك العاطفي والجميع يريد أن يراك في أحسن حال.

العذراء
عليك أن تحب نفسك أولا حتى تحب الآخرين. احلم كيفما تشاء فسوف تصل إلى كل ما تريد مادمت تسعى. ربما تحظى بيوم رائع مليء بالفرحة والسعادة وأشياء أخرى مثيرة.
الميزان
اليوم من أفضل الأيام التي يمكنك فيها أن تتعامل مع القضايا العاطفية والحساسة. تشعر بالثبات عند التعرض لأي موقف ما يسمح لك بالتعبير عن أفكارك .

العقرب
الحظ يدعم أفكارك وتطلعاتك وطموحاتك. لا تراوغ ولا تستسلم للخمول. تعيش ظروفا جميلة وداعمة من الزملاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية.
القوس
إذا فكرت في تأجيل بعض الأهداف، ستشعر بالإحباط. ربما تتساءل “هل ارتكبت خطأ ما أدى إلى تأجيلها؟” ربما يكون سبب هذا التأجيل انعدام الاتصال بينك وبين شركائك.

الجدي
كل الأمور ستكون لصالحك. الأعمال تقل تدريجيا مع الوقت، وربما تجد نفسك فجأة أنجزت كل شيء. تقضي معظم الوقت في المنزل دون القيام بأي شيء.
الدلو
قد يكون من الصعب أن تقوم بكل ما تريده. تشعر أحيانا أنك مقيد بسبب حدوث بعض الأعطال الفنية. قد تكون الأزمة المالية التي تمر بها أحد أهم أسباب شعورك بالإحباط.

الحوت
عليك التحقق من أي أمر يثير القلق داخلك ولا تدعه يتمكن منك. تدرك عيوبك الخاصة والتي ربما قد تكون السبب في تلك المتاعب التي تمر بها على صعيد حياتك العاطفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى