أسواق

100 ألف كمامة من “أكوا باور” لمستشفى ابن سينا بالرباط

قدمت “أكوا باور” المغرب، باعتبارها الشركة المطورة والمستثمرة والمشغلة لمركب الطاقة الشمسية نور ورززات، هِبَة تتكون من 100.000 كمامة من صنف FFP2 لفائدة المركز الاستشفائي ابن سينا في الرباط، وذلك بعد أن قدمت مساعدات لفائدة السكان القاطنين بجوار مركب نور ورززات عبر توزيع 47 طنا من المواد الأساسية الرئيسية (أغذية ومنتوجات التنظيف).

وصرح باديس الدراجي، المدير الجهوي لـ”أكوا باور المغرب”، لهذه المناسبة، أنه أمام هذه الوضعية الاستثنائية التي تتطلب منا جميعا الانخراط بقوة في التعبئة الوطنية، من أجل مواجهة هذه الجائحة والحد من آثارها، تواصل أكوا باور المساهمة في المجهود الجماعي المبدول من أجل حماية الساكنة القاطنة ضمن النطاق الجغرافي لنشاطها، وإلى أبعد من ذلك.

واتخذت “أكوا باور”، في سياق هذه الروح التضامنية والتعاونية، التدابير الضرورية، من أجل تمكين المركز الاستشفائي ابن سينا في الرباط من 100.000 كمامة وقائية. وأكد الدراجي أن الشركة ستواصل جهودها بعزم في هذا الاتجاه، مشددا تدعيمها اللامشروط للمواطنين وللحكومة في المعركة التي يخوضونها بشجاعة منقطعة النظير ضد فيروس كورونا، خاصة الطواقم الصحية والقوات العمومية الذين يقدمون في كل يوم تضحيات من أجل ما فيه الخير للجميع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق