fbpx
الصباح الفني

طرائف

طفل يعثر على 4 تنانين زرقاء
عثر هانتر لين، البالغ من العمر 7 سنوات من ميسا بولاية أريزونا، على 4 تنانين زرقاء نادرة في غضون دقائق قليلة في الثاني من ماي الجاري بينما كان يقضى عطلته مع والديه. وقال والده، تري لين، لشبكة “سي إن إن” إنه يقضي عطلته على شاطئ البحر لمدة 30 عاما، ولم يسبق أن رأى واحدا من قبل. 
وأضاف تري “هنتر يحب المخلوقات البحرية ويعتقد أنه وجد قنديل البحر الأزرق”. وهذه المخلوقات النادرة تتغذى على قناديل البحر، وتتميز بلدغة مؤلمة جدا وقد تكون سامة.
 
أعاد ملايين عثر عليها بالصدفة
كان خوسي نــونيز رومانيـز في طريقــه إلــى البنك لإيداع بعض المــال في حسابــه المصرفي كــي يتمكن مــن شراء جوارب عبــر الإنتــرنت هديــة لجده، عندما تفاجأ بالعثــور على كيس بلاستيكي وبداخله 135 ألف دولار إلى جانب شباك أوتوماتيكي بنكي فــي ألباكركي بولايــة نيو مكسيكو الأمريكيــة. ونقلت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية عن نونيز قوله “عندما عثرت على الكيس صدمت كثيرا.
لم أر هذا القدر من المال من قبل. عندما رأيت الكيس لأول مرة، حدقت فيه لبضع ثوان، لم أعرف ما الذي يجب القيام به”. وأضاف نونيز، البالغ من العمر 19 عاما، وهو طالب يدرس القانون إنه بعد أن تلاشت الصدمة الأولى، التقط صورة للحقيبة، واتصل بالشرطة لإبلاغهم بما حدث.
 
صيني يبني قصرا لكلابه
أنفق مواطن صيني يدعى تشو تشينغ مبلغا باهظا يقدر بنحو 68 ألف جنيه إسترليني لتشييد قصر لكلابه الخمسة الأليفة. ويحتوي قصر الكلاب الفاخر، المكون من طابقين، على مكيفات هواء، وأجهزة تلفزيون وإضاءة وحتى خزينة.
ويحصل كل كلب على غرفته الخاصة، المكونة من أريكة أو سرير، وتم تصميم الغرف بأشكال مختلفة، كما تم وضع مجموعة من الستائر. وقال تشو تشينغ، البالغ من العمر 31 عاما إنه يعامل كلابه مثل أفراد عائلته لأنها “تشبه الإنسان”، بحسب صحيفة “ديلي ستار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى