fbpx
الصباح الفني

سلطان في أغنية دينية

أطلق، أخيرا، الفنان بدر سلطان أول أغنية دينية في مساره الفني، والتي تم إنجازها خلال فترة الحجر الصحي، هدية منه إلى جمهوره بمناسبة الشهر الفضيل.
ويخوض بدر سلطان تجربة جديدة في مساره الفني، حيث قال في رسالة إلى جمهوره أرفقها بفيديو أغنيته على حسابه على “إنستغرام”، “أقدم لكم أول عمل ديني في مسيرتي الفنية”.
وعبر بدر سلطان عن أمنيته أن يحظى عمله الجديد باستحسان الجمهور، قائلا “أتمنى أن ينــــــال إعجابكم أحبائي لأنه ولد في هذه الظروف الصعبة، ومن إحساس نابع من القلب”.
وتعاون الفنان بدر سلطان في أغنيته الدينية مع كاتب الكلمات والملحن وليد مكامي والتوزيع الموسيقي لـ “ماك تيم برودكشن”.
واختار الفنان بدر سلطان أن يكون احتفاله خلال ماي الجاري بعيد ميلاده، بتوجيه نصائح إلى المواطنين المغاربة بالمكوث في منازلهم والالتزام بحالة الطوارئ الصحية، حتى يتم تجاوز الوضع والسيطرة عليه.
يشار إلى أن بدر سلطان من الفنانين الشباب، الذي يحظى بتجاوب شريحة واسعة من الجمهور من مختلف الفئات العمرية، كما أنه لا يتوانى عن التواصل مع جمهوره عن طريق نشر أخباره الخاصة والفنية.
يذكر أن بدر سلطان من مواليد أحفير وشارك في برنامجي “ذو فويس” و”نجم الخليـج”، ومن بين أعماله الغنائية “الفرحة بكاتني” و”كــان علي نســولك”، كما أحيى العديد من الحفلات داخل المغرب وخارجه.
أ. ك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى