مجتمع

“أنفا بلاص” يطلق “الثمن الأنسب”

شرع مركز التسوق “أنفا بلاص” وعلاماته التجارية الكبرى في تنظيم عملية تسوق في الشارع، أطلق عليها اسم “الثمن الأنسب”، انطلقت في 26 فبراير الماضي وتمتد إلى غاية 28 مارس الجاري، في جولة عبر جميع أنحاء البيضاء.
وستجوب قافلة ” أنفا بلاص” أحياء المدينة ثلاثة أيام في الأسبوع (الأربعاء والسبت والأحد)، حيث ستتوقف، خلال كل يوم، في 12 حيا، يتم اختيارها مسبقا من قبل المنظمين، لتمكين أكبر عدد ممكن من المارة من فرصة المشاركة في المسابقة.
وتدعو مسابقة “الثمن المناسب”، المتجولين إلى امتطاء القافلة، والمشاركة للفوز، كل يوم، بالعديد من قسيمات شراء بقيمة 500 درهم. وفي نهاية الأسبوع، ستتاح لجميع المشاركين فرصة الفوز بقسيمة من 5 آلاف درهم، خلال عملية القرعة الكبرى “طومبولا”، التي يتم تنظيمها في مركز المدينة كل يوم خميس. وأوضح المشرفون على التظاهرة أنه للمشاركة يتعين الالتحاق بالقافلة، التي سيتم الإعلان عن مسارها لاحقا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الموقع الإلكتروني لأنفا بلاص، ثم يتم عرض سلع علامات المركز التجاري في واجهات، ويتعين على لمشاركين تخمين السعر الإجمالي لها، والفائز هو الذي يتعرف على السعر الأقرب (دون تجاوزه) للمجموعة المعروضة. وسيحصل الفائزون في المسابقة على قسيمات شراء بقيمة 500 درهم، يمكنهم التسوق بها من متاجر المركز التجاري “أنفا بلاص”، إلى غاية 15 أبريل 2020. أما بالنسبة للمشاركين الذين لم يحالفهم الحظ، فسيتم تسجيلهم تلقائيا في القرعة الأسبوعية، في محاولة للفوز بقسيمات شراء بقيمة 5 آلاف درهم، إذ سيتم توزيع 4 قسيمات.
تجدر الإشارة إلى أن عمليات القرعة الخاصة بتحديد الفائزين كل أسبوع، ستتم كل يوم خميس من مارس، على الساعة السابعة مساء في الطابق الأرضي من المركز.

عبد الواحد كنفاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق