fbpx
الصباح الفني

إيكو يغضب جمهور قلعة السراغنة

اعتبروا ما قاله حول فيروس ״كورونا״ إهانة لسكان المدينة

أغضبت تصريحات الفكاهي “إيكو”، حول موضوع انتشار فيروس “كورونا” شريحة واسعة من جمهوره، خاصة المتحدرين من منطقة قلعة السراغنة، إذ اعتبروا أن ما قاله إساءة في حقهم.
وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أطلقه إيكو بعد بث خبر تسجيل حالات “كورونا” في عدة دول من العالم، والذي قال فيه “إذا دخل كورونا إلى المغرب سأذهب إلى قلعة السراغنة لأختبئ في منزل خالتي وشكون اللي غينعت القلعة لكورونا. وسوف أتناول زيت الزيتون فقط…والله لا وصلني كورونا…راه الضوء مازال ما وصل عندهم مساكن بقى غير كورونا”.
وأثارت تصريحات إيكو غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أنه لا يحق له الحديث عن منطقتهم بهذه الطريقة، إذ كانت من بين تعليقاتهم “قلعة السراغنة خط أحمر”، مؤكدين أنها منطقة تعرف تطورا سنة تلو الأخرى وأنها ليست بالصورة التي اختار الفكاهي أن يلصقها بها.
ويعتبر إيكو واحدا من بين ألمع الفكاهيين الشباب، الذي يتطرق إلى مواضيع تهم الحياة اليومية بطريقة هزلية وساخرة، من خلال العديد من عروضه الفكاهية منها “لاغتيست”، الذي قدمه في عدة مدن مغربية وكذلك على مسرح الأولمبيا بفرنسا بحضور جمهور كبير استمتع بما قدمه من فقرات كوميدية، كما نظم جولة للعرض ذاته شملت عدة مدن بريطانية من بينها مانشستير وبرمنغهام ولندن.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى