fbpx
الصباح الفني

“الرعب” يعيد خليل إلى السينما

أحداث الفيلم تدور حول قصص مختلفة لفئات عديدة وتعاملها مع الحياة

قالت الممثلة المغربية جيهان خليل، المقيمة في مصر، إنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل مصري يحمل عنوان “اليوم 13”. وأوضحت خليل أن العمل الجديد، الذي تشارك في بطولته، يعد من أفلام الرعب، قبل أن تضيف أنه يحمل العديد من المفاجآت، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور.
ويشارك في الفيلم السينمائي، الذي يتوقع أن يعرض في القاعات، عيد الأضحى المقبل، أحمد داود، ودينا الشربيني، وجومانا مراد، ونسرين أمين، وفيدرا وأسماء أخرى.
وتعيش جيهان حالة من النشاط السينمائي في الوقت الحالي، إذ انطلق عرض فيلم “رأس السنة” الذي تشارك في بطولته، بالقاعات السينمائية المصرية، بعد سلسلة طويلة من التأجيلات، وهو تأليف محمد حفظي وإخراج صقر في تجربته الأولى، ويقوم ببطولته إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلى قاسم.
كما انتهت جيهان من تصوير مشاهدها في فيلم “صندوق الدنيا” الذي تشارك فيه بدور مميز ، إذ تجسد فيه، حسب تأكيدها، دورا مختلفا عن الأدوار التي قدمتها سابقا.
وتدور أحداث الفيلم، الذي تشارك في بطولته رانيا يوسف وخالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله وأحمد كمال، حول قصص مختلفة لفئات عديدة من المجتمع، تركز بشكل خاص، حول كيفية التعامل مع الحياة، لتحقيق النجاح، أو الفشل في الوصول إلى بعض الأهداف، إذ يتوقع أن يعرض خلال الأشهر المقبلة.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى