أســــــرة

أساور عريضة … الاختيار المناسب

 ينصح خبراء الموضة، للحصول على إطلالات مميزة، ولإضافة لمسة المجوهرات العصرية الحديثة إلى جميع الإطلالات، سواء كانت نهارية أو مسائية اختيار الأساور العريضة، سيما أن مصممي الأزياء أولوا اهتماما خاصا بمعصم المرأة، وابتكروا أساور عريضة بارزة ومميزة.
ومن بين النصائح التي يقدمها خبراء الموضة، في ما يتعلق بتنسيق الأساور العريضة، اختيار التصاميم الناعمة الخالية من الأحجار الكريمة في حال كانت أزياء المرأة تحتوي على طبعات وتطريزات متنوعة.
أما إذا كانت الأزياء موحدة، فيمكنها أن تنوع في شكل السوار، مع الحرص على عدم الجمع بين السوار العريض وأساور الرقيقة، حتى يسلط الضوء على العريضة فقط.
ويمكن تنسيق الأساور العريضة مع المعطف الكلاسيكي بأكثر من طريقة، إذ يمكن ارتداء قميص صوفي ذي أكمام متوسطة الطول، مع وضع المعطف على الأكتاف، حتى تكون الذراع واضحة.
إذا كانت المرأة ترتدي القميص الصوفي بأكمام طويلة، ينصحها الخبراء بأن تضع السوار العريض فوقه للحصول على إطلالة غير تقليدية.
يشار  إلى أن خبراء الموضة يعتبرون أن أساور الذهب العريضة بمختلف تصاميمها وترصيعاتها، من قطع المجوهرات الأساسية، التي يجب أن يتضمنها صندوق مجوهرات كل امرأة، سيما أنها عبارة عن قطع فنية فخمة من الذهب والأحجار الكريمة، تساعد على منح إطلالة مليئة بالأنوثة.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق