fbpx
اذاعة وتلفزيون

“عدياني” جديد العبدية

أطلقت الفنانة الشعبية إكرام العبدية الملقبة ب»مولات البندير» عملا غنائيا جديدا يحمل اسم «عدياني كندير ليهم»، وذلك على قناتها الرسمية على «يوتوب».
وقبل إطلاق العمل الغنائي الجديد دعت الفنانة إكرام العبدية جمهورها من أجل متابعته من خلال رسالة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام» قالت فيها «انتظروا يوم السبت نزول أغنية شعبية على قناتي الرسمية بعنوان عدياني كندير ليهم، ولا تنسوا الانضمام إلى قناتي على يوتوب كي تتابعوا الجديد أنتم أولا».
وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة «مولات البندير» مع عملها الغنائي الجديد من خلال تعليقاتهم، إذ أكدوا أنه عمل في مستوى توقعاتهم، كما طلبوا منها بذل مزيد من المجهودات لتقديم أعمال أفضل.
ومن جهة أخرى، حلت الفنانة إكرام العبدية، أخيرا، ضيفة على القناة الثانية، حيث شاركت في تصوير سهرة رأس السنة، رفقة ثلة من النجوم الذين يؤدون ألوانا غنائية متنوعة.
وتقاسمت الفنانة إكرام العبدية صورا مع متابعي صفحتها على «إنستغرام» من كواليس تصوير سهرة رأس السنة، كما أرفقتها بتعليق قالت فيه «انتظروني قريبا في حفل رأس السنة على القناة الثانية».
وتستعد الفنانة إكرام العبدية لإحياء حفل السبت المقبل بتمارة، حيث ستلتقي جمهورها لتؤدي باقة من أشهر أغاني فن العيطة، إلى جانب أعمال خاصة بها.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق