fbpx
حوادث

العثور على جثة شابة بالجديدة

علمت “الصباح” أن السلطات المحلية والمصالح الأمنية بالجديدة عثرت مساء السبت الماضي، على جثة شابة تبلغ من العمر 23 سنة و تتحدر من خريبكة وسط المنزل الذي تقطن به بحي سيدي الضاوي وسط الجديدة.
وأضافت المصادر، أن الهالكة حلت بالجديدة قرابة شهرين بعدما اكترت منزلا صغيرا، وكانت تشتغل بأحد المحلات المتخصصة في تقديم الأكلات، قبل أن تختفي عن الأنظار الأمر الذي دفع صديقاتها إلى البحث عنها بعد انقطاع أخبارها خلال الأسبوع الأخير. وأفادت المصادر ذاتها، أن جيرانها وصديقاتها بحثوا عنها، قبل أن يقرروا إخبار والدها بأمر اختفائها في ظروف غامضة، بعد البحث عنها في مراكز الشرطة والمستشفى الإقليمي بالجديدة. وبعد إشعار المصالح الأمنية تم فتح منزلها حيث عثر عليها جثة هامدة، وأمر الوكيل العام باستئنافية الجديدة بنقل جثة الهالكة لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي، وإخضاع جثتها لتشريح طبي لمعرفة ظروف وملابسات الوفاة.
وتقرر فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إذ تم الاستماع لوالدها وبعض صديقاتها اللواتي صرحن أن الشابة الهالكة، كانت تعاني مضاعفات صحية قيد حياتها وسبق لها أن كانت تتابع علاجها لدى طبيب بالجديدة.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق