fbpx
حوادث

إيقاف مروجي ممنوعات

أحالت الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بالوليدية، أخيرا أحد أكبر مروجي المخدرات على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور، التي أمرت بإيداعه السجن المحلي بالجديدة إلى حين عرضه أمام هيأة الحكم.
وجاء إيقاف المتهم، في إطار الحملات التطهيرية التي تشنها الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز الواليدية، الذي كان البحث جاريا في حقه بموجب عدة مذكرات وبرقيات صادرة عن المصالح الدركية، وعن الفرقة المحلية لمكافحة المخدرات بالمنطقة الأمنية لسيدي بنور، على خلفية الاتجار في المخدرات والخمور التي كان يجلبها من آسفي.
من جهة أخرى، أوقفت الفرقة نفسها الثلاثاء الماضي، مروجا آخر للمخدرات، كان ينشط بمحيط سيدي بنور والجماعات القروية التابعة له وكان يعمد إلى ترويج سمومه القاتلة. وخلفت عملية إيقاف المتهمين أثرا إيجابيا في صفوف سكان الوليدية والزمامرة وسيدي بنور، الذين اعتبروها خطوة إيجابية، في أفق تجفيف منابع والنقط السوداء، التي تعد خلفية لترويج الممنوعات.
وتندرج هذه العمليات في إطار الحملات التطهيرية والتمشيطية، والحرب التي أعلنتها مصالح الدرك الملكي بالواليدية والزمامرة على تجار ومروجي المحظورات، وتشمل مروجي المخدرات والخمور (الماحيا) على الخصوص.

أحمد ذو الرشاد (سيدي بنور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق