الرياضة

شباب السوالم يدق ناقوس الخطر

رئيس الفريق قال إن استقالته ليست ليا للذراع

طالب بوشعيب بن الشيخ، رئيس شباب السوالم، الممارس ببطولة القسم الثاني لكرة القدم، بدعم الفريق ماليا، وبأن يدخل ضمن مخططات مسؤولي الإقليم المستقبلية، إذا ما أرادوا الحفاظ عليه ببطولة النخبة.
واعتبر رئيس شباب السوالم في ندوة صحافية، عقدها أول أمس (الخميس)، أن وضعية الفريق المالية صعبة جدا، ومن المستحيل إتمام المهمة على هذا النحو، ولهذا قرر تقديم استقالته، نافيا أن تكون «ليا للذراع»، معلنا عن جمع استثنائي لانتخاب مكتب جديد في 25 دجنبر.
وقال بن الشيخ إنه لزم الصمت طيلة عشر سنوات، وحاول تدبير الأزمة بما يملك من إمكانيات شخصية، ومساعدات قليلة تصل من بعض الجهات والمستشهرين، لكن الوضعية اليوم باتت أصعب، ومن غير الممكن الاستمرار بهذه الطريقة، بعدما بات النادي ببطولة القسم الثاني، ويحتاج لميزانية أكبر من التي كان يصرفها في السابق، عندما نافس في القسم الوطني هواة.
وبرر الرئيس خروجه لوسائل الإعلام، رغبة منه في المطالبة بإدخال النادي ضمن مخططات الإقليم المستقبلية، خاصة أن هناك شركات دولية ستستثمر فيه في القريب العاجل، وبات عليها دعم النادي لكي تزدهر حد السوالم، ولتثمين المجهودات التي قام بها مسؤولو الفريق طيلة السنوات الماضية، من أجل الرقي به وجعله بين مصاف الفرق الكبرى.
واعترف بن الشيخ أن الإمكانيات التي يتوفر عليها الإقليم، قادرة على استيعاب مصاريف فرق كبرى، تدبر بميزانيات أكبر من الميزانية التي يشتغل بها شباب السوالم حاليا، مبرزا أنه لا يطالب بالكثير لمواصلة المسير مع الفريق.
وحقق شباب السوالم الصعود الموسم قبل الماضي للقسم الثاني، بميزانية لم تتعد 350 مليونا، لكن مصاريفه تضاعفت في الفترة الأخيرة، بعد الصعود، وبات ذلك يتطلب دعما ماليا أكبر.
العقيد درغام وعبد العزيز خمال (حد السوالم)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض